دار بياجيه

العملاء

توفر بياجيه أفضل المنتجات والخدمات. ولهذا، نركز على القيم التالية:

التعامل مع العملاء باحترام وعدل

يستحق العملاء الحاليون والعملاء المحتملون معاملة عادلة بغض النظر عن عمرهم وعرقهم وجنسهم ولون بشرتهم وديانتهم ووضعهم الاجتماعي ومظهرهم. وتلتزم دار بياجيه بتقديم قيمة مضافة واحترام العملاء. فنحن نطبق سياسات التسعير العادل في جميع أنحاء العالم.

دار الساعات السويسرية بياجيه تضمن حصول عملائها على الامتياز

منح العملاء ابتكارات ممتازة وخدمات عالية الجودة طوال فترة حياتها

تصمم دار بياجيه وتصنع ساعات ومجوهرات عالية الجودة تدوم لفترة طويلة وتتماشى مع التنظيمات السارية المتعلقة الصحة والسلامة. إننا نعمل على الحد من المنتجات المزورة ومنتجات السوق الرمادية ومحاربتها. ونقدم للعملاء خدمات صيانة وتصليح وتجديد للحفاظ على قيمة منتجاتهم طوال فترة حياتها.

خدمات عالية الجودة لصناعة ساعات فاخرة

التواصل بطريقة صريحة وواضحة

نتواصل مع عملائنا بلغتهم الأم كلما أمكن ذلك من خلال جميع وسائل التواصل. ونوفر لهم معلومات دقيقة ومفهومة. كما نجيب أيضاً على جميع تساؤلاتهم وشكاويهم ونضمن وجود تنظيم وتدريب مناسبين للموظفين لنواصل عملنا هذا. ونبتعد أيضاً عن ممارسات إدارة علاقات العملاء العدائية.

معلومات حول ساعات ومجوهرات بياجيه الفاخرة

ضمان خصوصية بيانات عملائنا الشخصية

يثق العملاء ببياجيه بتقديم معلوماتهم الشخصية قبل عملية الشراء وخلالها وبعد إتمامها. فنحن لا نستخدم هذه البيانات الشخصية ولا نوزعها دون الحصول أولاً على موافقة العملاء. ونسعى لأن تبقى المعلومات سرية باتخاذ الإجراءات اللازمة داخل الدار ومع الموردين. فيُطلب من الموردين اللذين لديهم ولوج لبيانات العملاء الشخصية بالتزام السرية. ويحق للعملاء الوصول إلى بياناتهم وتعديلها وإزالتها.

شبكة رسمية مختارة بعناية

لا تختار دار بياجيه إلاّ أفضل نقاط البيع الممكنة للانضمام إلى شبكة بائعي بياجيه بعد الخضوع إلى عملية KYC (معرفة العميل). فيمكن فقط للبائعين الرسميين الذين أظهروا مهارات وخبرة مناسبة أن يبيعوا ساعات ومجوهرات بياجيه الأصلية وتقديم خدمات بالمستوى الذي يتوقعه عملاؤنا.

متاجر الساعات والمجوهرات الفاخرة