دار بياجيه

     قطعكم الفينتيج

إن صانعي ساعات بياجيه اللذين يعملون في ورشات عملنا في سويسرا هم الوحيدون اللذين يمتلكون كفاءة عالية تؤهلهم على أداء هذه المهمة الدقيقة التي تتمثل بتجديد قطعة فينتيج عزيزة على قلبكم أو تعقب تاريخها.
وبفضل خبرتهم بخبرتهم واهتمامهم بأدق التفاصيل، يبحثون دوماً عن الحل الذي يناسبكم لتستعيد ساعتكم جمالها الأصلي لفترة طويلة.

تجديد ساعتكم

سواء كانت قطعة عتيقة نادرة للغاية أو ابتكار أكثر عصرية، نعتني بساعتكم بعناية واحترام متساويين. إذ نحن لا نجدد ساعتكم فحسب، بل نجدد أيضاً تاريخاً غنياً باللحظات التي تُنسى.

قبل البدء بعملية التجديد، تحصلون على تشخيص خاص يرافقه تقييماً مفصلاً للتكلفة يأخذ بالاعتبار جميع طلباتكم. وتتم عملية التجديد على أيدي صانعي ساعات بياجيه الخبراء في ورشات عملنا في
سويسرا. فيقومون بـ: - تفكيك الساعة وحركتها وإعادة تركيبهما بدقة مع مراعاة الخبرة السويسرية في صناعة الساعات،
- تجديد القطع التالفة لاستعادة حالتها الأصلية،
- استبدال قطعة، أو حتى تصنيعها إن لم تعد تُصنع.

اعثروا على متجر بياجيه الأقرب إليكم.

 تجديد ساعة بياجيه فينتيج

شهادة لغايات التأمين

إن كنتم تمتلكون ساعة بياجيه، يمكن لدائرة التراث لدينا منحكم شهادة لغايات التأمين. تشير هذه الشهادة إلى:
- سعر الساعة الحالي في الكتالوج، إن كانت لا تزال تُباع،
- سعر الساعة بالفرنك السويسري وفقاً لآخر عملية بيع أجراها مصنعنا، إن لم تعد الساعة متوفرة للبيع.
للحصول على هذه الشهادة، ليس من الضروري أن يفحص خبراؤنا في مصنع لاكوت أو فيه (سويسرا) الساعة.

إذ يكفي إرسال الرقم المنقوش على خلفية الساعة إلى متجر بياجيه (أو إلى أحد الوكلاء المعتمدين) في منطقتكم. يمكنكم أيضاً الاتصال بمركز اتصال بياجيه للحصول على معلومات بخصوص تكلفة إصدار هذه الشهادة والإجراءات التي يجب اتباعها للحصول عليها لغايات التأمين.

لا يجب اعتبار هذه الوثيقة كعرض شراء أو استبدال، وهي لا تشهد على أصالة المنتج بأي طريقة كانت. فالغرض الوحيد من هذه الوثيقة هو تقديم سعر الكتالوج التاريخي لأغراض التأمين، الذي يمثل سعر التجزئة الموصى به (باستثناء الضرائب) بالفرنك السويسري لموديل معين دون الإخلال. وتقدم الخصائص المذكورة أعلاه وصفاً عاماً للموديل المعروض للبيع لدى بياجيه. وللحصول على تقييم لقيمة ساعة ما في سوق هواة جمع الساعات، ننصحكم بالاتصال بمزاد مختص ببيع الساعات.

اعثروا على متجر بياجيه الأقرب إليكم.