دار بياجيه

     صيانة مجوهراتكم

تقدم لكم بياجيه مجموعة واسعة من الخدمات الممكنة لتجديد مجوهراتكم وإعادة لمعانها الأصلي. ويمكنكم الإعتماد على صانعي المجوهرات وعلماء الحجارة الكريمة وحرفيّي النقش وحرفيّي الصقل في الدار لمساعدتكم إن تطلب الأمر*.

عملية صقل مُجددة

إن كنتم تحبون مجوهرات بياجيه الخاصة بكم، فمن المرجح أنكم ترتدونها كثيراً. ومع مرور الوقت، قد يؤدي ذلك إلى فقدان للمعانها وظهور خدوش سطحية. إلا أنه يمكن استعادة جمالها الأصلي بفضل عمليات العناية الخاصة التي تشمل:
- تنظيف مجوهراتكم،
- صقلها باستخدام فرشاة ناعمة،
- غمرها بالروديوم إن كانت مصنوعة من الذهب الأبيض لاستعادة لمعانها.

تتم هذه العمليات على أيدي حرفيّي صقل متمرسين.
تنبيه: يزيل الصقل طبقة بالغة الرقة من المعدن. ولهذا، لا يجب أن تُصقل المجوهرات إلا عند اللزوم.

 صقل سوار بياجيه الفاخر

النقش

بفضل هذه الخدمة، يمكن لبياجيه مساعدتكم على الاحتفال بمناسبة خاصة في حياتكم أو مجرد إضفاء لمسة شخصية على الابتكار الخاص بكم.
موظفو متاجر بياجيه في خدمتكم لإعطائكم النصائح فيما يخص إمكانية إجراء النقش، الذي يعتمد على خصائص تقنية وعلى طريقة صنع الجوهرة المعنية (كالمساحة المتوفرة أو سمك المعدن).

 نقش خاتم بياجيه الفاخر

تعديل المقاس

إن أمكن الأمر، وللحصول على مقاس مثالي، تمنحكم بياجيه إمكانية تعديل مقاس مجوهراتكم. تُجرى هذه العملية يدوياً ويتم التعديل وفقاً لرغباتكم.
لا يمكن توفير هذه الخدمة لابتكارات معينة بسبب تصميمها الفريد. لكن سيقدم لكم موظفو متاجر بياجيه المعلومات الخاصة بتعديل مقاس أي من ابتكاراتنا.

 تعديل مقاس خاتم بياجيه الفاخر

صيانة الأقراط

صُممت غالبية أقراط بياجيه بطريقة تتيح تعديل نظام التثبيت في أي وقت من حياتها. وفي هذه الابتكارات، يستطيع صائغو مجوهرات بياجيه استبدال مسمار الإغلاق بنظام إغلاق بالكبس، والعكس صحيح، وفقاً لرغباتكم.

 صيانة أقراط بياجيه الفاخرة

التصليحات

يستطيع خبراء مجوهرات بياجيه تجديد مجوهراتكم الفينتيج أو المتضررة وتصليحها لإعادة جمالها. قد تشمل هذه الخدمة التلحيم واستبدال العناصر المكسورة أو الناقصة كالحجارة والمكابس والمشابك، إلخ. ندعوكم إلى إحضار ابتكاركم إلى أحد متاجرنا حيث سيسعدنا مساعدتكم وإرشادكم.

 خدمة عملاء مجوهرات بياجيه الفاخرة

*قد لا يمكن توفير جميع خدمات الصيانة المشار إليها في البوتيك حالياً. المرجو الاتصال بنا مسبقا للاستعلام.