متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح!

تحديث متصفحي الآن

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    Accessibility

    التزام بياجيه بإمكانية الوصول

    لتسهيل الاستخدام بالنسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، أضافت بياجيه بعض خصائص إمكانية الوصول لتحسين التنقل في الموقع بالنسبة لمستعملي قارئ الشاشة والتنقل بلوحة المفاتيح والمتصفحات التي تعرض النصوص فقط. وبالتالي، يسهل على جميع المستعملين الوصول إلى مضموننا دون أي صعوبة. وهذا يندرج ضمن السياسة العامة للمجموعة لصالح التنوع.

    الخصائص المتوفرة على موقع بياجيه

    الشعار الرئيسي

    في كل صفحة، تقود ضغطة واحدة على شعار بياجيه إلى الصفحة الرئيسية لموقع بياجيه.

    قائمة تذييل الصفحة

    أسفل الصفحة، تتيح قائمة التذييل الوصول إلى عناوين الموقع وإلى صفحات إضافية، مثل صفحة الاتصال أو صفحة الإشعار القانوني أو خريطة الموقع إلخ.

    خريطة الموقع

    في كل صفحة من صفحات الموقع، يمكن الوصول إلى خريطة الموقع عبر رابط يوجد في قائمة تذييل الصفحة. تمنح خريطة الموقع هذه نظرة عامة عن البنية الشجرية لموقع بياجيه، وتربطكم مباشرة بالصفحة أو العنوان من اختياركم.

    الوظائف المتوفرة في المتصفح الخاص بكم

    بالإضافة إلى المساعدات المتاحة مباشرة على موقع بياجيه، تم تصميم الموقع لكي يتيح لكم استخدام وظائف المتصفح الخاص بكم على أكمل وجه.

    الطباعة

    يمكن لمستعملي لوحة المفاتيح طباعة أي صفحة من الموقع، وذلك عبر الدخول للصفحة المرغوب بها والضغط على Ctrl + P في نظام ويندوز (أو على Cmd + P لمستخدمي نظام ماك أو.إس).

    ملفات PDF

     توفر مواقع بياجيه ملفات PDF للتحميل. لمعاينة هذه الملفات، يجب الحصول على برنامج Adobe Reader، والذي يمكن تحميله مجاناً عبر هذا الرابط: http://get.adobe.com/fr/reader/

     إذا أردتم الحصول على نسخة يمكن الوصول إليها من الملف القابل للتحميل، الرجاء إرسال طلبكم إلينا عبر وسائل الاتصال المبينة أدناه.


     يستمر مالك بياجيه في تحسين إمكانية الوصول في منصات التواصل الرقمية الخاصة به. ولكن، إذا واجهتم أي مشكلة خلال التنقل أو الوصول إلى بعض المحتويات على مواقع بياجيه، ندعوكم إلى الاتصال بنا مع إعطائنا أكبر قدر ممكن من التفاصيل الخاصة بوضعيتكم والمشكل الذي تمت مواجهته، لكي يتسنى لنا العثور على حل معاً.

     الآليات والتكنلوجيا الداعمة للتحقق من إمكانية الوصول

     - متصفح IE11

     - متصفح Firefox V.47

     - متصفح Chrome V.52

     - برنامج NVDA 2018.2.1 / آخر نسخة من متصفح Firefox (حالياً 61.0.1)

    - برنامج JAWS 18 / متصفح Internet Explorer 11


    بالرغم من كل المجهودات المبذولة لإدماج تجربة المستخدم في موقعنا، إذا واجهتكم أي عراقيل خلال استعماله، الرجاء التواصل معنا عبر وسائل الاتصال المبينة أدناه.

    خطة العمل المتعلقة بإمكانية الوصول

    لقد قررنا تنفيذ خطة تحسين مستمرة بخصوص إمكانية الوصول. فيما يلي بعض المشاكل المتعلقة بإمكانية الوصول والتي لم يتم حلها بعد:

    - تحسين مشغل الفيديو والترجمة؛

    - تحسين التنقل؛

    - ضمان وضوح استرجاع التركيز "taking focus "؛

    - إضافة روابط التخطي؛

    - تحسين تكبير حجم الحروف؛

     

    يبذل مالك بياجيه بكل وضوح قصارى جهده لكي يتوافق مع متطلبات قواعد إتاحة محتوى الويب WCAG 2.0 المستوى AA عبر التحديث المستمر للموقع.


     

    يمكنكم العثور على كل المعلومات للاتصال ببياجيه عبر هذه الصفحة.