SUNLIGHT ESCAPE

في بلاد لا تغرب فيها الشمس، ولياليها مضيئة كالنهار.

مجموعة المجوهرات الراقية

حصلت دار بياجيه على الإلهام من مشهد مليء بالغموض مع أشعة شمس لا مثيل لها من أجل تصميم مجموعة Sunlight Escape للمجوهرات الراقية التي تتميّز بحرية تامة وسرور مطلق.

حفل إطلاق مجموعة سنلايت إسكيب في باريس

تَنضم جيسيكا تشاستين ودوتزين كرويس وكوكو روشا وأصدقاء الدّار إلى بياجيه في باريس لإطلاق مجموعة المجوهرات الراقية سنلايت إسكيب المستوحاة من انعكاسات الشمس المتعددة.

ففي هذه المجموعة، يتخذ كل حجر متلألئ ومشرق وكل لون وكل وميض من الضوء عمقاً وكثافة فريدين، تماماً كالمكان الساحر الذي ألهمها.

WARMING LIGHTS

تتكون مجموعة Warming Lights من ابتكارات قوية ورقيقة في الآن ذاته. أشكالها مفعمة بالتألق وموادها جريئة تتميّز بالتوهج. صُنعت من الذهب الوردي والأصفر والماس الأبيض، لتقط الأنوار وتحولها من خلال العديد من الانعكاسات والانحناءات الضوئية.

مجموعة WARMING LIGHTS

عقود وخواتم وأساور وأقراط من المجوهرات الراقية.

EXALTING SIGHTS

تحتفي مجموعة Exalting Sights بالطبيعة المتحولة بجميع أشكالها وبكل عظمتها. ففي المناطق الشمالية، نحس بمرور الوقت. ونحلق بخيالنا عند النظر إلى هذه المساحات الجليدية الواسعة. رُصّع عقد ذو تصميم فني مرح بحجارة ذات درجات مختلفة من اللون الأزرق: اللازورد وتورمالين بارايبا والزبرجد التي تتصادم كالأمواج مع ماسات قطع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

مجموعة EXALTING SIGHTS

عقود وخواتم وأساور وأقراط من المجوهرات الراقية.

DANCING NIGHTS

مع حلول الليل، تتحلى السماء بألوان جديدة مبهرة. ويكتسح الشفق القطبي الذي تدفعه الرياح الشمسية السماء بصمت، فيتوهج ويتلاشى ليتوهج من جديد. ألهم هذا العرض السماوي الفريد مجموعة Dancing Nights.

مجموعة DANCING NIGHTS

عقود وخواتم وأساور وأقراط من المجوهرات الراقية.