Piaget Society

حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة

شاركت بياجيه في استضافة حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة للعام العاشر على التوالي، وهي فعالية مليئة بالنجوم جرى تنظيمها في خليج سانتا مونيكا لتكريم أبرز أفلام السنة. ونال عدد من كبار الشخصيات في هوليوود جوائز في هذه الفعالية، ومن بينهم كيسي أفليك وأورلاندو بلوم وتاراجي بيندا هينسون وكيري واشنطن وفيغو مورتينسين وجون هام وغيرهم.

وقع اختيار العديد من أبرز النساء الفاتنات ليلة الحفل على مجوهرات بياجيه، ومن بينهن نجمة فيلم "Moonlight"، نعومي هاريس، التي خطفت الأنظار بأقراط مجموعة بياجيه الجديدة Gem of Roses المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالماس واللؤلؤ والتورمالين، إلى جانب خواتم بياجيه بوسيشن المتراكبة.

نعومي هاريس ترتدي خواتم بياجيه في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017

وأضافت زميلتها الممثلة، جانيل موناي، على زيّها الأسود والأبيض إكسسوارات شملت زوجاً من أقراط مجموعة وردة بياجيه المرصّعة بالماس، بالإضافة إلى مزيج من خواتم بياجيه من مجموعات بوسيشن ولايملايت كوتور بريسيوز وإكستريملي بياجيه..

جانيل موناي ترتدي مجوهرات بياجيه في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017

ظهرت نجمة فيلم "Elle" والفائزة بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي، إيزابيل أوبير، بأناقة طبيعية مرتدية أقراط بوسيشن مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ 106 ماسة قطع "بريانت" وخواتم بياجيه بوسيشن.

إيزابيل أوبير ترتدي خواتم بياجيه الفاخرة في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017

ضافت المنشطة كيت بيكينسيل، التي حضرت أيضاً حفل الكوكتيل الذي أقامته بياجيه في الليلة السابقة لحفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة،زوجاً من الأقراط الطويلة المتدلية من الذهب الأبيض من مجموعة بياجيه بوسيشنلتضاهي أناقتها على البساط الأحمر.

كيت بيكينسيل ترتدي أقراط بياجيه في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017

تزامن عام 2017 مع الذكرى السنوية الستين لإصدار ساعة ألتيبلانو بياجيه، وقد وقع عليها اختيار العديد من أبرز رجال هوليوود، ومن بينهم منتج فيلم "Manchester by the Sea"، مات ديمن الذي ارتدى ساعة ألتيبلانو كرونوغراف مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. واختار صديق الدار المقرب، مايلز تيلر، الموديل المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ليتناسب مع بدلته الزرقاء، في حين اختار تيرينس هوارد الإصدار المصنوع من الذهب الأبيض والماس.

مايلز تيلر وتيرينس هوارد في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017
مات ديمن وزوجته لوسيانا باروسو في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2017

ارتدت الناشطة الاجتماعية، لالا رودج، عقد بياجيه من مجموعة لايملايت غاردن بارتي الأخاذ المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس والزمرّد، وخاتما من مجموعة Gem of Roses مرصّع بالماس والزمرّد والتورمالين. أضافت الممثلة الألمانية، فيرونيكا فيرس، أكسسوارات على إطلالتها بارتداء خاتم وردة بياجيه الأيقوني المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّع بـ 112 ماسة قطع بريانت.

ارتدى "مغيّر لعبة" بياجيه والطباخ الفرنسي، جون فرانسوا بييج، ساعتهياجيه كرونوغراف بولو أس من الفولاذ وبمينا أزرق، إلى جانب النجم الإسباني، إيفان سانشيز، الذي ارتدى أيضاً ساعةبياجيه بولو أس الأوتوماتيكية بمينا أزرق.

هذا وارتدت عارضة الأزياء السويسرية، أليزي غايار، عقد بوسيشن المصنوع من الذهب الورديّ والماس إلى جانب أساور مفتوحة من مجموعة بوسيشن تتناسب مع العقد. كما أضفت الشخصية التلفزيونية اللبنانية، ريّا أبي راشد، أكسسوارات على فستانها الاحتفالي الأحمر، شملت قلادة وردة بياجيه ّعيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالماس، وسوار وخاتم من مجموعة وردة بياجيه.

وأخيراً، أضاف الممثل الإسباني، ميغويل أنجل مينوز، لمسة من الماس على ساعته بياجيه ألتيبلانو 40 مم المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

صبحت جائزة بياجيه لأفضل منتج جائزة مرموقة يتطلع إليها المشاركون في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة الذي يجري تنظيمه لتكريم المنتجين الناشئين المتحلين بروح خلاقة والملحين في نهجهم والمتصفين بالبصيرة في إنتاج أفلام مستقلة عالية الجودة بالرغم من الموارد المحدودة. مُنحت جائزة هذا العام لجوردانا موليك.

طوال ليلة الحفل، احتفل الفائزون بالجوائز والضيوف في صالة بياجيه المخصصة للشخصيات المهمة وراء الكواليس وتمتعوا باحتساء كؤوس الشمبانيا.

أوسام :
٢٥‏.٢‏.٢٠١٧ سينما