Piaget Society

سفير علامة بياجيه الدولي الجديد

Ryan Reynolds wears Piaget luxury watch

أعلنت دار بياجيه، الممثّل العالمي الحائز جوائز عديدة رايان رينولدز، الحائز على العديد من الجوائز، سفيراً دولياً لساعاتها الرجاليّة

في هذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لدار بياجيه فيليب ليوبولد-ميتزجر: "أبهر ريان رينولدز الجماهير حول العالم بإطلالته الأنيقة. فأدواره الاستثنائية والجريئة على الشاشة المقترنة بإطلالته أكسبته مكانة مميّزة على الساحة الهوليوودية." وأضاف: "يشارك رينولدز دار بياجيه الكثير من المميزات و من أبرزها القدرة على الابداع الفني. و يسرنا اليوم أن نرحب به فردا" من أفراد عائلة بياجيه."

أما ريان رينولدز فقال: "سعيد جدًا لإنضمامي إلى أسرة بياجيه التي عرفتها منذ صغري. فهي من الدور الأكثر شهرة من حيث الحرفية و الأناقة و الإبداع. وهذا أمر هام بالنسبة لي." وأضاف: "أنتمي الى مجال فني تزول فيه اللحظات و الأحداث بسرعة، فكان من الطبيعي أن أشعر بأهمية الارتباط بما هو خالد و سرمدي. و لعل هذا الارتباط هو من أبرز الأمور التي أعشقها في بياجيه. "

نبذة عن ريان رينولدز
بدأ رايان رينولدز الكندي حياته المهنية على الشاشة الصغيرة قبل إطلاق فيلمه السينمائي الكوميدي الأول National Lampoon's Van Wilder عام 2002.

أثبت رينولدز تعدّد مواهبه كممثّل من خلال أدواره في X-Men Origins: Wolverine (2009) و The Green Lantern (2011) كذلك حصوله على استحسان النّقاد وجوائز لدوره في فيلم الدراما Buried (2010) وفيلم Mississippi Grind (2015) الذي حصل على انتقادات لاذعة. تألّق في الفيلم الرومانسي الكوميدي The Proposal الى جانب الممثّلة ساندرا بولوك، كما أعلن عودته المنتظرة الى سلسلة "مارفل كوميكس" في عام 2016 مع فيلم Deadpool الذي حقق ارقاماً قياسية في تاريخ شباك التذاكر الى جانب X-Men الذي يُعدّ أنجح فيلم حتى اليوم. أما أفلامه القادمة المتوقّع صدورها فهي فيلم الخيال العلمي Life (2017) وDeadpool (2018).

حقوق المؤلّف: جايمس بورت