Piaget Society

حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2015

زيّنت بياجيه جيسيكا شاستاين وسكارليت جوهانسون، من أكثر نجمات هوليوود أناقة، فارضة حضورها هذا العام في السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار أكثر من أي وقت مضى. اختار الجواهري والساعاتي السويسري الشهير أكبر ليلة، والاحتفال السنوي 87 لجوائز الأوسكار، لعرض قطع منمجموعات المجوهرات الراقية.

تألقت جيسيكا شاستاين في عقد Extremely Piaget مرصعة بماس قطع ماركيز وبريانت وحجرة وسادية الشكل في المركز وخاتم أنيق من مجموعة بياجيه Mediterranean Garden."

جيسيكا شاستاين ترتدي مجوهرات بياجيه
 جيسيكا شاستاين ترتدي عقد بياجيه فاخر

فتت سكارليت جوهانسون أنظار الجميع حين وصلت إلى السجادة الحمراء متألقة في أحدث أقراط بياجيه من مجموعة Mediterranean Garden من الذهب الوردي ومرصعة بالماس والزبرجد والتورمالين الأخضر.

ترتدي الممثلة الشهيرة، سكارليت جوهانسون، مجوهرات بياجيه
 سكارليت جوهانسون ترتدي مجوهرات  بياجيه فاخرة

تجسد مجموعة Mediterranean Garden، المستوحاة من جمال وتألق الريفييرا، روح الترف التي أصبحت جزءا من تراث بياجيه منذ 1960. أصبحت أشجار نخيل ومياه متلألئة وورود مزهرة نابضة بالحياة في قطع مصممة ومنحوتة من الذهب ومرصعة بأحجار كريمة ملونة وماس متوهج، كشاهد على خبرة بياجيه في صياغة الذهب وترصيع الأحجار الكريمة.

أعلنت بياجيه، في وقت سابق من هذا العام، عن اختيارها جيسيكا شاستاين لتكون سفيرة للعلامة. اشتهرت جيسيكا شاستاين بجرأتها في التمثيل وشغعها بالكمال وهي تتشارك مع الدار العديد من القيم الأساسية، مما جعلها ممثلة بياجيه المثالية. ارتدت وارتدى جيسيكا أمس مجوهرات بياجيه بمناسبة حفل الجوائز المستقلة برعاية بياجيه، حيث تم ترشيحها عن دورها في فيلم "A Most Violent Year". كما اختارت الممثلة ارتداء علامة بياجيه في حفل جوائز الغولدن غلوب وجوائز اختيار النقاد والمجلس الوطني للمراجعة هذا العام.

صور جيسيكا شاستان:  فرايزر هاريسون
صور سكارلت جوهانسن:  كفين مازور

جيسيكا شاستاين ترتدي عفد من مجموعة Extremely Piaget
سكارليت جوهانسون ترتدي  أقراط من مجموعة Mediterranean Garden

عقد من من مجموعة Extremely Piaget

أقراط من مجموعة Mediterranean Garden

السجادة الحمراء لجوائز Spirit Awards لسنة 2015

السجادة الحمراء لجوائز Spirit Awards لسنة 2015 - أحداث وأخبار

جيسيكا شاستين، كريستن بل، أوليفيا مون، إيمي روسوم ومزيد من المتألقين في "بياجيه" على السجادة الحمراء.

جوائز Spirit Awards 2015

جوائز Spirit Awards 2015- أخبار وأحداث

انضمت "بياجيه" لصناعة السينما المستقلة لتكريم الفنانين الذين أبانوا عن موهبتهم المقتدرة في بعض من أفضل أفلام هذه السنة.