Piaget Society

عرض فيلم "Miss Sloane" في نيويورك

نظمت بياجيه بالتعاون مع المجتمع السينمائي عرضاً خاصاً للفيلم الدرامي "Miss Sloane" من بطولة الممثلة وسفيرة بياجيه الدولية، جيسيكا شاستاين. استكملت جيسيكا شاستاين أناقتها على البساط الأحمر بزوج من الأقراط من مجموعة وردة بياجيه وخواتم متناظرة مصنوعة من الذهب الورديّ ومرصّعة بالملترافق زيّها الأسود والأبيض. جرى تنظيم عرض الفيلم في مؤسسة SAG-AFTRA في وسط مانهاتن.

جيسيكا شاستاين - Miss Sloane نيويورك، مجوهرات بياجيه
خاتم وردة بياجيه المصنوع من الذهب الورديّ والماس
جيسيكا شاستاين - أقراط بياجيه من الذهب الورديّ

حضر الممثلون لدعم الفيلم، ولا سيما المخرج جون مادن والممثلون سام واترسون وجيك ليسي ومايكل ستولبارغ. وحضر العرض أيضاً أسمى شخصيات نيويورك، ومن بينها المذيعة التلفزيونية كيلي ريبا وزوجها مارك كونسيولوس، وبروك شيلدز وإدي فالكو وسيباستيان ستان ولي رادزيويل. وفي أعقاب العرض، أقامت بياجيه حفلاً في الطابق السادس والثمانين لأطول برج سكني في 432 بارك أفنيو. حيث استمتع الضيوف بالمناظر المذهلة المطلة على أفق مدينة نيويورك وتمتعوا باحتساء المشروبات وتناول كعك بياجيه الخاص.

قطعت بياجيه التزاماً طويل الأمد بدعم الأفلام والفنون. وتشعر دار بياجيه بالفخر بوصفها الراعي الرئيسي لحفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة الذي يُقام يوم السبت 25 فبراير / شباط في سانتا مونيكا، كاليفورنيا للسنة العاشرة على التوالي.