Piaget Society

جاكي كينيدي ترتدي ساعة بياجيه الأيقونية

كانت السيّدة الموقرة والمحبوبة، جاكي كينيدي، إحدى أكثر السيدات شهرة واللواتي التُقط لهن أكبر عدد من الصور في القرن العشرين. ويعد فيلم "Jackie" الذي تقمصت فيه ناتالي بورتمان دور زوجة الرئيس جون كينيدي، وصفاً دقيقاً لمرأة ذات شهرة وغموض في الوقت ذاته، ويتيح التفكير في الإخلاص والتاريخ والأساطير والخسران.

ملصق فيلم jackie الإعلاني مع ناتالي بورتمان

ظهرت هذه الممثلة المعروفة بأناقة أزيائها وأكسسواراتها في الفيلم الجديد مرتدية ساعتها بياجيه الذهبية الفريدة وغيرها من مجوهرات بياجيه الفاخرة التي تجسّد أسلوبها الأيقوني.

يعتبر فيلم "Jackie" للمخرج بابلو لارايين مزيجاً من الخيال والواقع ويرسم صورة حية للسيدة الأولى الشهيرة. ويرصد هذا الوصف العميق لجاكي كينيدي حياتها على مدى أربعة أيام يبدأ قبل حادثة الاغتيال التي وقعت في 22 نوفمبر / تشرين الثاني 1963. ومراعاة لأسلوب جاكي كينيدي المميّز ونهج لارايين الأصيل، ظهرت الساعة الثمينة التي ارتدتها جاكي كينيدي آنذاك بشكل مميّز على معصمها في بعض مقاطع الفيلم. كما ارتدى الأخ الأصغر للرئيس روبرت كينيدي، الذي تقمص دوره بيتر سارسغارد، هو كذلك ساعة عتيقة من بياجيه جسّدت أناقة تلك الفترة.

تتميّز هذه الساعة الفاخرة بمينا بيضاوي الشكل من اليشم مرصّع بالماس والتورمالين الأخضر، وسوار مصنوع من نسيج ذهبي من الحلقات المتشابكة ومزيّن بنقش بياجيه "بالاس" المميّزة. إنّ هذه الساعة الأنيقة التي كانت في السابق ملك جاكي كينيدي ساعة رمزية من عصر بياجيه الذهبي الذي شهد تقنيتها الفاخرة في صياغة الذهب والأحجار الملونة. أما اليوم، فهي جزء من تراث دار بياجيه. وصدرت في عام 2014 مجموعة شملت العديد من الإبداعات التي استقت إلهامها من هذه الساعة المميّزة وأناقتها الفائقة. وتزامناً مع الإصدار الدولي للفيلم الجديد، ستصدر بياجيه نسخة خاصة من هذه الساعة الأيقونية التي تتميّز بمينا مصنوع من الحجر الصلب والتي ستكون متوفرة ابتداء من يناير / كانون الثاني 2017 (G0A42216 وG0A42217).

ساعة تقليدية من مجموعة إكستريملي بياجيه بشكل بيضاوي
ساعة بياجيه بشكل بيضاوي ومينا من العقيق الأحمر
ساعة بياجيه بشكل بيضاوي ومينا من الفيروز

كما يتضح في الإعلان، تضمن فيلم "Jackie" قطعاً أخرى من إبداعات بياجيه التي تشير إلى الأناقة المميّزة لهذا الأسلوب الأيقوني.

أوسام : ساعات فاخرة
١٧‏.١١‏.٢٠١٦ سينما