Piaget Society

موسم الأعياد 2017 من Piaget


فيما ينحدر المتزلّجون على سفوح الجبال البيضاء المضاءة بنور القمر خلال رحلات التزلّج الليلي على ضوء المشاعل في جبال الألب، في قلب قريةٍ خلّابة، يتجمّع الأصدقاء في الداخل لاحتساء الشراب الفاخر. ذات ليلة شتويّة صافية، تحتفل مجموعة من الأشخاص المتألّقين في فندق Palace Hotel الرائع. قد يكون البرد قارسًا في الخارج، أمّا في الداخل فتتوهّج زخة من الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة على ضوء الشموع. وجميعها مؤشرات على انطلاق موسم أعياد جديد في قرية غشتاد Gstaad الرومنسية الصغيرة التي هي أشبه بجوهرة في أعالي جبال الألب السويسريّة.

منذ ستينيات القرن الماضي، يجتمع أعضاء مؤسسةthe Piaget Society في هذا المنتجع الشتوي، يحدوهم حبّهم للجمال والأصالة، وشغفهم المطلق بالحياة. ومن وحي طابع غشتاد الخاص ونمط الحياة الساحر فيها، أعدّت Piaget قائمة أمنيات من الهدايا المميّزة بالتزامن مع فترة الأعياد. إنّها دعوة لعيش روح الشتاء بأناقة، والاستمتاع بالاحتفالات الأنيقة والفرِحة بالأعياد على طريقة Piaget التي لا تُنسى.

انتهى دور الزلاجات والمزالق لهذا اليوم. حول النار، يستعيد الأهل والأصدقاء محطات اليوم المليء بالمتعة الذي قضوه في الجبال يحتسون الشراب الفاخر. وبعد وصول الجميع، يمكن أن تبدأ الحفلة. الطاولة معدّة لقضاء ليلة لا تُنسى. في ظلّ الإضاءة الدافئة في Gstaad Palace، حلّت ملابس المساء الأنيقة مكان ملابس التزلّج. أساور ذهبيّة مكدّسة وساعات مُبهرة مرصعة بالألماس مع أساور مطابقة، إنّ قطع Piaget لموسم الأعياد هذا يُفضّل أن تكون مجتمعة. ففي النهاية، أجواء المرح والابتهاج تتعزّز بوجود الصحبة الطيّبة.