Piaget Society

ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك

تتحدى بياجيه مرة أخرى حدود ما هو ممكن لتصمّم الساعة الأوتوماتيكية الأكثر رقة في العالم. تحمل هذه القطعة الأنيقة والعصرية اسم ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك. وتجسّد هذه الساعة الفاخرة والثورية خطوة جديدة في تاريخ صناعة الساعات.

تتيح ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك لبياجيه تحطيم رقم قياسي عالمي جديد في مجال الرقة، بفضل سماكتها التي تبلغ 4.30 مم. يعود إنجاز هذه الساعة السويسرية الفائقة الرقة إلى تصميمها الفريد. إذ تعبّر هذه الساعة الفاخرة المصنوعة من الذهب، عن خبرة المصنع ببراعة، من خلال مكوناتها المصغرة إلى أقصى الحدود وآلياتها المكشوفة وتصميم علبتها وحركتها وكأنهما قطعة واحدة. فهي تتوّج سنوات من التطوير والإتقان وتمحو الحدود بين المواصفات التقنية والجمالية لتستجيب للأناقة العصرية. كما تؤكد، بمهارة، الهوية المميزة للساعات السويسرية من توقيع بياجيه.

ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك من الذهب الوردي
ساعة بياجيه فائقة الرقة G0A43120
ساعة بياجيه فائقة الرقة G0A43121
ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك من الذهب الأبيض

سعيا من الدّار إلى تحقيق الرقة، ثُبّتت كل من آلية وعقارب هذه الحركة الفائقة الرقة في جزء الميزان العلوي. ووفاء لرموز الدار المميزة، فإن الساعات والدقائق بعيدة عن المركز. وتتواجد هي كذلك، ولأوّل مرة، في جزء العيار العلوي. لقد حصل هذا الإنجاز الكبير على براءة اختراع. وأتاح هذا الإنجاز فجوة بين الزجاجة والعجلة المسننة لتوفير حماية أفضل للحركة 910P. وها هي بياجيه، مع ساعتها السويسرية الأوتوماتيكية، تمزج أكثر من أي وقت مضى بين التصميم والموثوقية. ولهذا، تمّ اختيار الذهب الوردي أو الذهب الأبيض لساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك على أساس وضع وزنهما ومتانتهما في خدمة أداء التعبئة.

تسعى ساعة بياجيه المصنوعة من الذهب وصفيحة من البلاتين ساتانية ورملية ودواليب مطوّقة ومزينة بإشراقة الشمس وجسور مجوفة إلى تحقيق الدقة المثلى في التفاصيل ولقد اقتضى هذا العمل المزيد من الدقة، نظرا لرقة المكونات الفائقة. وكذلك تشيد هذه اللمسات الختامية المنجزة وفقا لأنقى تقاليد صناعة الساعات بالرموز الجمالية العزيزة على الدّار. يعود نقش عبارة « Piaget Automatic » الذي ظهر إلى الوجود مع أوّل ساعة ألتيبلانو ليميّز هذه السمفونية الميكانيكية، شأنه شأن حرف « P » المنقوش على الرافعة. تجمع ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك التي تعد تحفة فنية مفعمة بالرقة بين التقاليد والحداثة. كما تتيح لبياجيه التعبير في نفس الوقت عن جرأتها ومهارتها التقنية وحسّها بالأناقة العابرة للزمن. تؤكد هذه الساعة السويسرية الأوتوماتيكية والفريدة على أكثر من صعيد Altiplano أنّه ما من ساعة كانت جديرة باسمها كهذه الساعة.