Piaget Society

مهرجان كان السينمائي لعام 2017

بعدما اجتمع الممثلون والمخرجون والمنتجون السينمائيون في الريفييرا الفرنسية للاحتفال بمهرجان كان السينمائي بدورته السبعين، تألقت العديد من الشخصيات الموهوبة على البساط الأحمر بقطع أنيقة من مجموعات جريئة لصانعي الساعات والمجوهرات.

 
جيسيكا شاستاين ترتدي مجوهرات بياجيه في مهرجان كان السينمائي

تألقت سفيرة بياجيه الدولية والممثلة الشهيرة جيسيكا شاستاين بمجوهرات بياجيه الراقية في مأدبة عشاء فانيتي فير. وبصفتها عضواً في لجنة التحكيم التي ترأسها بيدرو ألمودوبار هذا العام، ارتدت عقداً رائعاً من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Sunlight Journeyوالمصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بحجر بلخش أحمر من تنزانيا كمثري الشكل وماسة صفراء بقطع الوسادة.

وبلغت جيسيكا شاستاين قمة الرونق، بارتدائها خاتماً من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Sunlight Journey والذي صنع من الذهب الأبيض ورصّع بزمرّدة من كولومبيا بقطع الوسادة والماس.

جيسيكا شاستاين ترتدي مجوهرات بياجيه الراقية في مهرجان كان السينمائي
جيسيكا شاستاين ترتدي خاتم بياجيه في مهرجان كان السينمائي لعام 2017

وفيما بعد، أشعت جيسيكا شاستاين أناقة على البساط الأحمر بزوج من الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بحجري ياقوت من مدغشقر بقطع الوسادة وبالياقوت الأحمر والياقوت الوردي والماس وخاتم متلألئ مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالياقوت الورديّ الوياقوت الأحمر والزمرّد والماس من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Sunlight Journey.

بينما ارتدت الممثلة الشهيرة بمناسبة حفل عشاء أمفار amfAR خاتمين وزوجاً من الأقراط وعقداً رائع الجمال مرصّعا باللؤلؤ وحجر تورمالين أحمر بقطع الوسادة صنع من الذهب الورديّ والماس من
مجموعة وردة بياجيه.

يسيكا شاستاين ترتدي زوجاً من أقراط بياجيه في مهرجان كان السينمائي
جيسيكا شاستاين ترتدي عقداً من الماس واللؤلؤ من مجموعة وردة بياجيه

خلال الحفل الختامي لدورة مهرجان كان السينمائي السبعين، اختارت جيسيكا شاستاين ارتداء فستان رائع مع أقراط ذات تصميم جريء مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس، إلى جانب خاتم مرصّع بماسة بيضاء رائعة الجمال من المجموعة الجديدة لمجوهرات بياجيه الراقية Sunlight Journey.

جيسيكا شاستاين ترتدي أقراط بياجيه من الماس في الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي

مشت الممثلة الصديقة لدار بياجيه والتي تحظى بمكانة عندها، أولغا كوريلنكو، على البساط الأحمر متألقة بمجوهرات بياجيه، حيث ارتدت زوجاً من الأقراط في غاية الجمال صنعت من الذهب الورديّ ورصعت بالماس وخاتما مصنوع من الذهب الورديّ ومرصّع بماسة بقطع الوسادة من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Sunlight Journey.

بينما اختارت عارضة الأزياء الدولية وصديقة دار بياجيه كوكو روتشا، والمعروفة أيضاً بأنشطتها في مجال تقديم أغاني DJ، إضفاء لمسة إشراق على حلتها بارتداء خاتم وأقراط متلألئة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس والياقوت والأوبال الأسود من مجموعة المجوهرات الراقية Sunlight Journey.

ولغا كوريلنكو ترتدي أقراط بياجيه في مهرجان كان السينمائي لعام 2017
كوكو روتشا ترتدي مجوهرات بياجيه الراقية في مهرجان كان السينمائي

حضرت عارضة الأزياء الدولية والممثلة نعومي كامبل حفل عشاء Positive Planet مرتدية أقراطاً وعقداً وخاتماً وسواراً عريضاً من الذهب الأبيض مرصّعة بالزمرّد والماس من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Sunlight Journey.

نعومي كامبل ترتدي مجوهرات بياجيه في مهرجان كان السينمائي
نعومي كامبل ترتدي سوار بياجيه في مهرجان كان السينمائي

اختارت الممثلة البرتغالية وصديقة دار بياجيه ماريا جواو، إضفاء لمسة إشراق على حلتها على البساط الأحمر بارتداء خاتم وأقراط متلألئة من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس من مجموعة المجوهرات الراقية Sunlight Journey. كما ارتدت هذه الممثلة أيضاً خاتماً وأقراطاً متلألئة من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس وسواراً آسرا مرصّعا بماسة بقطع الوسادة وماس من مجموعة المجوهرات الراقية Sunlight Journey.

ماريا جواو ترتدي خاتماً وأقراطاً من الماس من مجموعة Sunlight Journey في مهرجان كان السينمائي
ماريا جواو ترتدي مجوهرات بياجيه الراقية في مهرجان كان السينمائي